أطفال روضة الحسون بجدة يطّلعون على جهود رجال الهلال الأحمر
2016-12-20

عبد الله أبو زيد

 

قام عدد من أطفال روضة الحسون الأهلية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1438/3/21هـ بزيارة لمركز الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة مركز اسعاف النعيم بمبادرة من قبل الاستاذة/نجاة فهد المطيري وزميلاتها.

حيث استقبلهم مشرف التوعية والإعلام الاستاذ/عبد الله أبو زيد ومدير المركز الاستاذ/علي محمد المنقري والمناوبين في المركز فني طب الطوارئ/أدهم صالح أندرقيري وفني طب الطوارئ/علي عبد الله الزهراني وفني طب الطوارئ/منصور سالم آل حارث.

حيث قاموا بالشرح المبسط عن محتويات الاسعاف وتجربة الجبائر وأقنعة الأكسجين وتضميد الإصابات وتعريفهم برقم الاسعاف الموحد بالمملكة 997 .

ومن جانبه ذكر مدير المركز أن هذه الزيارة تعتبر الأولى من قبل منشأة تعليمية للمركز مُرحّباً بهم.


كما شكرت مديرة الروضة الاستاذة/رحمة الشهري منسوبي المركز على استقبال أطفال الروضة ومرافقيهم مؤكدةً على أنها كانت تجربة جميلة للأطفال استمتعوا خلالها بما تم تقديمه لهم من منسوبي المركز خلال الجولة, وأشارت إلى أن الزيارة تأتي في اطار تفعيل "وحدة صحتي وسلامتي" وإكساب الطفل معلومات قيمة عن دور المسعف وعمله, وعن محتويات سيارة الاسعاف ورقم الهلال الأحمر لطلبه في الحالات الاسعافية الطارئة لا قدر الله.

 

وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا من قبل مدير مركز النعيم للأطفال, كما تم توزيع شهادات شكر وتقدير من قبل روضة الحسون على منسوبي المركز والمشاركين.

 

للاطلاع على صور من الفعالية وصور أخرى من فعاليات الهيئة, يمكن الذهاب إلى "معرض الصور" على الرابط في أعلى الصفحة, أو بالنقر مباشرةً على الرابط التالي : الرابط

 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الأسم
البريد الإلكتروني
التعليق
500حرف
 

 

عدد زوار الموقع المتواجدين حالياً  63  
Powered by Dr.Marwan Mustafa
srcamk@srcamk.org