21 حالة اسعافية باشرتها هيئة الهلال الأحمر في احتفالية الاتحاد
2016-12-31

عبد الله أبو زيد

 

أنهت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة هذا اليوم مشاركتها في تغطية المباراة الاحتفالية بين فرق الاتحاد السعودي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني والتي أقيمت بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بمناسبة مرور تسعون عاماً على تأسيس نادي الاتحاد السعودي.

وقد تضمنت مشاركة الهيئة في الاحتفالية تواجد 16 فرقة ما بين فرقة إسعافية، وفرق استجابة متقدمة بالإضافة الى تواجد غرفة التحكم والقيادة وقد باشرت الفرق الاسعافية (21) حالة إسعافية تم علاجها في الموقع ولم تستدعي نقلها الى منشأة طبية وكانت الفرق الاسعافية قد تواجدت منذ وقت مبكر في مداخل الملعب والطرق المؤدية اليه بالإضافة الى تواجد بعض الفرق الاسعافية داخل المدرجات عند المداخل والمخارج بالإضافة الى مشاركة 8 فرق اسعاف بسيارات غولف لمباشرة الحالات بأرضية الملعب وذلك للتعامل مع الحالات الطارئة لاسمح الله.

كما قامت الفرق الاسعافية بالتحرك قبل انتهاء الحدث بـ 10 قائق لتدعيم المراكز على الطرق التي تسلكها الجماهير عند مغادرتهم للمباراة تحسباً لأي طارئ لا سمح الله.

كما تضمنت مشاركة الهيئة كذلك عرض رسائل توعوية من قبل إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تبين أهمية الاتصال بالهلال الأحمر في الحالات الطارئة.

ويأتي هذا ضمن حرص المسؤولين في الهيئة لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة على تسخير جميع الموارد لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين لهذا البلد المعطاء وانطلاقاً من دورها الاجتماعي والرياضي في التواجد في المناسبات يرتادها عدد كبير من افراد المجتمع.

 

 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الأسم
البريد الإلكتروني
التعليق
500حرف
 

 

عدد زوار الموقع المتواجدين حالياً  77  
Powered by Dr.Marwan Mustafa
srcamk@srcamk.org