محاضرة توعوية لأطفال روضة الأذكياء الصغار
2016-12-09

عبد الله أبو زيد

قام مشرف قسم التوعية والإعلام بوحدة الإسعاف بهيئة الهلال الأحمر السعودي بجدة عبد الله أبوزيد وفني اسعاف علي المنقري صباح يوم الخميس الموافق 1438/3/9هـ بزيارة لمدرسة الأذكياء الصغار النموذجية / قسم رياض اطفال بناء على طلب الوكيلة الادارية الأستاذة/ وجدان جستينة.

وجاءت الزيارة من أجل التعريف بأعمال الهيئة وكيفية استقبال الاتصالات من خلال الاتصال على غرفة العمليات والتوجه لمواقع الحالات وتقديم الخدمات الطبية الإسعافية الازمة ومن ثم نقلها للمستشفيات, كذلك اطلاعهم على أبرز المهام التي يقوه بها رجال الهلال الأحمر.

بعد ذلك تم تعريف الاطفال على التجهيزات والمعدات المتطورة الخاصة التي يتطلب وجودها في سيارة الإسعاف وتعريفهم برقم 997 وسلبية الجمهرة بالحوادث المرورية وغيرها, حيث كانت الزيارة لها الأثر الكبير على الأطفال.

وفي نهاية الزيارة شكرت قائدة المدرسة/نهى بادكوك ومشرفة رياض الاأطفال الأستاذة/روان السيد منسوبي التوعية والإعلام ومرافقيهم مؤكدة على أنها كانت تجربة جميلة للأطفال استمتعوا خلالها بما تم تقديمه لهم من منسوبي التوعية خلال الزيارة نسأل الله أن تكون هذه الزيارة حافلة بالفائدة والمعرفة لجميع الأطفال.

 

للاطلاع على صور من الفعالية وصور أخرى من فعاليات الهيئة, يمكن الذهاب إلى "معرض الصور" على الرابط في أعلى الصفحة, أو بالنقر مباشرةً على الرابط التالي : الرابط

 
 1 عدد التعليقات    
12/9/2016 5:05:38 AM ام ألينا
جميلين وحلوين شكرا للهلال الاحمر على الجهود والعمل
 

 
 
الأسم
البريد الإلكتروني
التعليق
500حرف
 

 

عدد زوار الموقع المتواجدين حالياً  59  
Powered by Dr.Marwan Mustafa
srcamk@srcamk.org